نجم مانشستر سيتي يطرق باب الرحيل في يناير

نجم مانشستر سيتي يطرق باب الرحيل في يناير


نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، كالفن فيليبس، يبدو أنه يفتح الباب أمام احتمالية مغادرة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذا لم يحصل على الدقائق الكافية تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وبحسب التقارير البريطانية الصادرة اليوم، يقوم كالفن فيليبس بتقييم دوره مع مانشستر سيتي خلال الأشهر القادمة، وقد ينتهي به المطاف بمغادرة ملعب الاتحاد على سبيل الإعارة، بهدف زيادة وقت لعبه والحفاظ على مكانه في تشكيلة المنتخب الإنجليزي في مواجهة بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” في ألمانيا.

رغم وجود اهتمام من عدة أندية إنجليزية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بما في ذلك نيوكاسل يونايتد وإيفرتون، إلا أن كالفن فيليبس قرر البقاء مع مانشستر سيتي هذا الموسم. لقد أراد أن يثبت قدرته على التأقلم مع أسلوب لعب جوارديولا. اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، مرتبط بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتى يونيو 2028.

ومع ذلك، لم يشارك فيليبس سوى في مباراة واحدة فقط من أصل أربع جولات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. ظهر في مباراة فولهام التي فاز فيها فريقه بخمسة أهداف، بينما جلس على مقاعد البدلاء في مباريات شيفيلد، نيوكاسل، وبيرنلي.